تحميل كيبورد مستر مزخرف MR يدعم الزخرفة التلقائية للنصوص

كيبورد مستر مزخرف – أصبحت تطبيقات لوحات المفاتيح ذات الأشكال الزُخرفية أكثر شعبيّة بين أوساط المستخدمين، حيث توفر العديد من الخصائص الجميلة ومنها مثلاً زخرفة النصوص وإضافة لها أشكال ورموز جمالية.

وهناك الآلاف من التطبيقات الخاصة بزخرفة نصوص لوحة الكتابة بالعربية والإنجليزية، وقد يحتار البعض في اختيار التطبيق المناسب لإداء المهمة على أكمل وجه.

وبناءً على ذلك سوف أقدّم لكم أفضل تطبيق زخرفة نصوص تلقائي نال شعبية واسع وحصد ملايين التنزيلات خلال الفترة المنصرمة والحاليّة.

كيبورد مستر MR

عبارة عن إصدار مُعدّل من كيبورد A.I.type الذي يأتي مع أجهزة سامسونج أو هواوي وغيرها من الهواتف النقالة، أُضيفت له الكثير من المميزات الرائعة والجذابة مثل نقوش زخرفة و فيسات منوعة وتصاميم لوضعها كلخفيه للكيبورد، بما في ذلك يدعم جميع اللغات المُثبّتة على الهاتف.

مهوسي لوحات المفاتيح وزخرفة النصوص هم المحظوظين بحصولهم على هذا التطبيق الجميل، حيث يرغبون بإن يكون في هواتفهم لوحات مفاتيح متكاملة تشمل جميع متطلباتهم في مكانٍ واحد، فمنهم من يريد أن يتميز في إرسال الرسائل النصية بشكلٍ مُزخرف مثلاً عن طريق واتس اب أو فيسبوك ماسنجر أو برنامج ايمو وغيرها من تطبيقات الدردشات النصية الفورية، يمكن أن يلبي كيبورد مستر مزخرف حاجتهم.

مميزات كيبورد مستر 2021 مزخرف

  • أيقونات جذّابة وحديثة ومتنوعة.
  • يدعم الحروف الأبجدية.
  • ثيمات كيبورد احترافية.
  • تغيير الألوان والخطوط.
  • تكبير خط الكيبورد حتى 100%
  • الحركات الإملائية (الضمّة والشدّة والفتحة إلخ..).

تثبيت كيبورد MR للأندرويد

  1. حمّل التطبيق من أسفل المقالة.
  2. ثبّته مثله مثل أي تطبيق آخر.
  3. اذهب إلى الضبط > اللغة والإدخال.
  4. علّم على كيبورد مستر بعلامة الصح ليُصبح الافتراضي.
  5. اذهب إلى أي برنامج محادثة وابدأ بالمراسلة 🙂 .

التطبيق آمن: يمكنكم استعمال البرنامج وأنتم مطمئنون، حيث نقوم بفحص جميع الإصدارات التي نقوم بتقديمها لكم بأحدث وأقوى برامج الحماية ومنها كاسبر سكاي انترنت سكيوريتي.

ملاحظة: تم إيقاف تحديث تطبيق كيبورد مستر المزخرف منذ فترة، ولم يتم إصدار أي تحديثات دورية له، لا نعلم الأسباب الرئيسية حول ذلك ولكن قد يعود الأمر لمطور التطبيق الذي لم يعلن عن السبب، ومع ذلك يمكن استخدام النسخة 8.2.1 والتي تعمل مع كافّة إصدارات أندرويد.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
كيبورد مستر MR
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
43.6MB
نسخة البرنامج
PLUS 8.2.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *